سيرة ذاتية...


سيرة ذاتية..

أطلقت صرخة الحياة الأولى في آذار..لينتهي بي المطاف عند نيسان..حيث كوكب مارس..يستعد للثورة على الظلام..ليستعيد رمزه الناري..سيجعل من قرون الحمل

عوذ ثقاب..تشعل براكيني الراكدة..فأتوه بين الرغبة والذكرى.. فيا أليوت..ان لم تأخذك الرأفة بقلبي..فحولني الى احدى أكذوبات نيسان..فتضيع الرغبة والذكرى معا



16 أكتوبر 2010

أرفض حبي لك ..سيدي

يا صاحب الحرف المتمرد
لا تأمرني بربك بِالخُضوعِ
لستُ أَمَةً  إلا لله 
إليه سجودي وركوعي
مملكتك أنا التي بنيتُها
ونصبتُك بأسطورتي
أنا المرأة ..أنا الأنثى
مَلِكاً عليها
شيدتُ حصونها بعظامي
بأضلعي
حروفك إن ازداد
اليوم بريقها
وفي السماء
علا نجمها
فَزادَتْ من جبروتك
قد ألهمتُك إياها
نقطا
حروفا
كلمات
فواصل
أنا الحب
أنا العشق
أنا كل ما وراء ذلك
فلا تأمرني بالحرف
للطاعة والخضوع
الحب ..سيدي
إن لم يكن اختيار
فهو في عقيدتي
حرية وقرار
وحرفك القاسي
لم يترك
  لأنثى متمردة 
امرأة حرة مثلي
أي اختيار
لا لحب يجر وراءه
أذيال الضعف والانكسار
أعرف..سيدي
لن يفرق معك ذلك
فالفراشات
تحوم حول حرفك
لا تخشى
على أجنحتها النار
لا أهاب الذوبان
الاحتراق
لكن بمباركتي
وقلبي الذي يحبك
ويقهر بعشقك
 المرأة ..الأنثى
التي تسكنني
أدوسه  برجلي
وأمضي..
إلى لا رجعة
ودون سابق إنذار


نجاة ياسين
بروكسل
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق