سيرة ذاتية...


سيرة ذاتية..

أطلقت صرخة الحياة الأولى في آذار..لينتهي بي المطاف عند نيسان..حيث كوكب مارس..يستعد للثورة على الظلام..ليستعيد رمزه الناري..سيجعل من قرون الحمل

عوذ ثقاب..تشعل براكيني الراكدة..فأتوه بين الرغبة والذكرى.. فيا أليوت..ان لم تأخذك الرأفة بقلبي..فحولني الى احدى أكذوبات نيسان..فتضيع الرغبة والذكرى معا



19 سبتمبر 2010

رحلة الحب..لن تكتمل


الى صديقي الشاعر..

أنت العشق..
..أنت الأمل..
الحب في قاموسك..
قصة لم ولن تكتمل.....
..نورس أنت صديقي...
تحط رحالك في قلب..
تغسل بحبه همومك..
ومن جديد ..ترحل..
مياه نهرية..
أنت صديقي..
تنعش موجاتك..
قلوب العذارى
تتجدد دائما..
لكن هيهات..
.. ان تتكرر
عشق المرأة..
على جبينك ..
منقوش ..مسجل..
انه قدرك صديقي
انه أوكسجينك..
انه نهاية البداية..
وبداية النهاية..
صديقي..
وويل لامرأة..
تجعل من حبك
مقصلة لحرية الشاعر.
.........................
نجاة ياسين
بروكسل 17-07-2010
......................
صديقتي
تعب ٌ هو القلب
والخطى تقطع
بين مد الحزن
وجزر الفرح ..
الحب أيقونة ، كلما هموا بكسرها
انفلت منها ظل أخر
واستوت في القلب .
صديقتي
أنا النورس الحالم بأنثى القصيد
ارسم قلبي للبحر متواي
وأعيد للنبض نشيده
لا الرحيل يفرحني
لا البقاء .
صديقتي
كل النساء هن في كفي عذارى
وكل أم في صدري ملاك ..
وكل بناتي عرائس
يرقصن على حبل العشاق ..
هو قدري صديقتي
أن احرق ألف المرات
وأن يباع حبي
على رصيف نساء
لا تجدن سوى لعبة النرد
و كسب القمار ..
صديقتي ..
أنا نهاية البداية
أنا قصيد بلا عنوان
أنا رصيف الحكاية
أنا نورس ..
أنا ......
صديقك الآن
......................................
الصديق العزيز الشاعر محمد منير
......................................
أنا النورس
ألمح من سمائي
أميرة بروكسيل
تنسج معاطف من دفء
تهديها لكل شاعر...
أتعبته الكلمات الباردة
لكل نورس
أجنحته منكسرة
عنوان درسه
ودع المستحيل
فأنا ضيفة
صرت بكلماتي
أنا الحاكمة
.....................................
الصديق العزيز الشاعر أنس مزور
......................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق